Privacy Policy

سياسة الخصوصية وسرية المعلومات:
نرحب بكم في موقع اكي للحلويات ، ونتقدّم إليكم بالشكر على ثقتكم بنا ونتطلع لخدمتكم دائمًا، ونفيدكم بأنه حرصاً منا ولإدراكنا التام بأن المستخدم له حقوق، فإن موقع اكي للحلويات يسعى للحفاظ على المعلومات الخاصة بالمستخدمين وفقاً لآلية سياسة الخصوصية وسرية المعلومات المعمول بها في موقع اكي للحلويات.

وعليه فإن موقع اكي للحلويات يوضّح لكم بأن سياسة الخصوصية وسرية المعلومات التي سيتم التعامل مع معلوماتكم الخاصة بكم بموجبها كما يلي :

أولاً: المعلومات التي يحصل عليها موقع اكي للحلويات ويحتفظ بها في قواعد بياناتنا:
1. المعلومات الشخصية الخاصة بالمستخدم، كالاسم ورقم الهاتف والبريد الالكتروني .
2. معلومات الدخول الشخصية الخاصة بالمستخدم، مثل اسم المستخدم وكلمة السر والبريد الالكتروني، والسؤال الخاص باسترجاع كلمة السر وإجابته.
3. قد تفرض طبيعة المنصة الالكترونية بعض المعلومات المتعلّقة بالكوكيز وذلك لأغراض الكترونية تسهّل التعامل بين موقع اكي للحلويات والمستخدم.

ثانياً: هل موقع اكي للحلويات تشارك هذه المعلومات ؟
1. بطبيعة الحال فإن موقع اكي للحلويات يسعى بالاحتفاظ بهذه المعلومات بما يحفظ خصوصية المستخدم، ولا يحتفظ بهذه المعلومات إلا بهدف تحسين الجودة وتيسير التعامل بين موقع اكي للحلويات والمستخدم.
2. كقاعدة عامة فإن جميع هذه المعلومات لا يطلع عليها إلا القائمين على موقع اكي للحلويات ، ولن يقوموا بنشرها أو بثها للغير.
3. حيث أن موقع اكي للحلويات يسعى للحفاظ على سلامة المستخدمين، فإنه في حالة ملاحظتنا لأي نشاط غير نظامي أو غير شرعي يقوم به المستخدم موقع اكي للحلويات قد يقوم بإبلاغ الجهات المختصة .

ثالثاً: ما هو مدى أمان سرية المعلومات الخاصة بنا ؟
يسعى موقع اكي للحلويات إلى سرية المعلومات وسياسة الخصوصية الخاصة بالمستخدمين ولن تخالف أحكام هذه القواعد والسياسة. ولكن نظراً لعدم إمكانية ضمان ذلك 100% عبر وسائل الإنترنت فإن فريق عمل موقع اكي للحلويات ينوّه بما يلي :

1. يسعى موقع اكي للحلويات بالحفاظ على جميع المعلومات الخاصة بالمستخدم وألا يطلع عليها أحد بما يخالف هذه السياسة المعمول بها في موقع اكي للحلويات.

2. يعمل موقع اكي للحلويات على حماية هذه المعلومات عن طريق سيرفرات محمية بموجب أنظمة الحماية الإلكترونية.

3. غير أنه نظراً لأن شبكة الانترنت لا يمكن ضمانها 100% لما قد يطرأ من اختراق أو فيروسات على أنظمة الحماية الالكترونية وعلى جدران الحماية المعمول به في موقع اكي للحلويات فإن موقع اكي للحلويات تنصح المستخدمين بالحفاظ على معلوماتهم بسرية تامة، وعدم إفشاء أي معلومات يراها المستخدم هامة جداً له، وهذا حرصاً على موقع اكي للحلويات في توجيه وإرشاد المستخدمين.

رابعاً: هل هناك طرف ثالث في العلاقة بين موقع اكي للحلويات والمستخدم؟

  • نتعامل في موقع اكي للحلويات مع شركة موثوق بها تقدم خدمات الاستضافة والدعم الفني والخدمات اللوجستية للموقع من خلال مشاركة البيانات والتخزين الآمن الذي يضمن تقديم الموقع بقابلية استخدام ملائمة وبكفاءة عالية.
  • نتعامل في موقع اكي للحلويات مع خدمات أخرى يتم فيها مشاركة بعض من هذه البيانات مع بعض هؤلاء الشركاء لتقديم خدمات التوصيل والاستلام والتسليم التي تتم بواسطة خدمات الخرائط الالكترونية وخدمات الدعم الفني التي قد تحتاج هذه البيانات لتقديم خدمات بجودة عالية وبحدود مشاركة بيانات محدودة وفي سرية تامة.
  • قد يكون هناك مطالب قانونية تجبرنا على مشاركة بعض البيانات مع الجهات الحكومية، فسيتم توفيرها لهم على حسب الحاجة لهذه المشاركة.
  • قد نقوم بمشاركة البيانات مع جهات مستقبلية من خلال الاندماج أو أي إجراء آخر مماثل. وفي حالة حدوث ذلك، فإننا سنقوم بتبليغ المستخدم برسالة موجهة على صفحتنا الرئيسية.

خامساً: قواعد وأحكام استخدام موقع اكي للحلويات:
إن جميع التزامات موقع اكي للحلويات ، وجميع التزامات المستخدمين، وجميع الحقوق الواردة في العلاقة بين المستخدم أو المستهلك وموقع اكي للحلويات ، موجودة “هنا “، حيث أن هذه القواعد هي “سياسة الخصوصية وسرية المعلومات” والمنبثقة من الاتفاقية التي أبرمت بين المستخدم وموقع اكي للحلويات بخصوص العلاقة النظامية والقانونية بينهما، وقد وضعت سياسة الخصوصية وسرية المعلومات لضمان المصداقية والثقة التي يحرص موقع اكي للحلويات على توفيرها للمستخدمين .